Sunday 28 August 2016

ملابس الطفل العلامات التجارية جنوب أفريقيا 17





+

ميلر ماتولا، الرئيس التنفيذي لشركة العلامة التجارية جنوب أفريقيا تيبي Ikalafeng، رئيس العلامة التجارية المالية أفريقيا نقولا فان است، مدير: العلامة التجارية العالمية في MTN براين Gouldie، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة هاتف محمول MTN يؤدي حزمة عندما يتعلق الأمر البلاد العلامات التجارية الأكثر قيمة. جنوب أفريقيا أفضل 50 أغلى الماركات 2013 كان اسمه من قبل العلامة التجارية جنوب أفريقيا والعلامة التجارية المالية افريقيا يوم 1 أغسطس، مع MTN في المركز الأول، تليها فوداكوم. يتم سرد العلامات التجارية الرائدة التي كتبها التقييم المالي في جنوب أفريقيا التي تقود القدرة التنافسية وسمعة الدول. أعلنت العلامة التجارية جنوب أفريقيا الرئيس التنفيذي ميلر ماتولا ورئيس العلامة التجارية المالية أفريقيا تيبي Ikalafeng قادة في إفطار حضره ممثلون من بعض الشركات التي تشكل أفضل 10 أغلى الماركات. أكد ماتولا أن العلامات التجارية رشح لم تسهم فقط في تعزيز القدرة التنافسية جنوب أفريقيا ولكن قد بنيت أيضا فخر واعتزاز. وقال سكان جنوب أفريقيا الذين آمنوا في جنوب أفريقيا كفل العالم يؤمن لنا. يلعبون العلامات التجارية في جنوب أفريقيا دورا رائدا في بناء المستقبل بينما تضيف قيمة للمساهمين. المبين العلامة التجارية المالية افريقيا مدير التقييم روبرت كيمب منهجية الملوك الإغاثة المستخدمة في الاختيار، التي شملت تقدير المبيعات المحتملة في المستقبل والتي يمكن عزوها إلى العلامة التجارية وحساب معدل الملوك التي ستحمل لاستخدام العلامة التجارية. هذه المنهجية في ثلاثة أعمدة، وقال: دعم العلامة التجارية، على سبيل المثال التسويق والإنصاف توزيع وأداء العلامة التجارية. وقال جنوب أفريقيا أعلى 10 علامة تجارية 2013 انه، هم: 1. MTN 2. فوداكوم 3. ساسول 4. بنك ستاندرد 5. عبسة 6. ندبنك 7. ولوورثس 8. البنك الوطني الأول (FNB) 9. شوب رايت 10. Mediclinic ميلر ماتولا وقال الرئيس التنفيذي لمدير العلامة التجارية جنوب أفريقيا SASOL مجموعة شركات التسويق المدير العام فوسي Cwane SASOL مجموعة العلامة التجارية مدير التسويق التقييم أدولف فوري العلامة التجارية المالية الأفارقة روبرت كيمب كيمب كان Mediclinic أعلى المحرك التصاعدي في أكبر 10، تتحرك صعودا أربعة أماكن. مجموعة المستشفيات الخاصة هي سادس أكبر اقتصاد في العالم والآن هي الأكثر قيمة العلامة التجارية خدمات الرعاية الصحية في جنوب أفريقيا. وكان شوب رايت شهدت توسعا كبيرا وكان لها وجود في 16 دولة خارج جنوب أفريقيا، أشار، في حين أن البنك الوطني الأول الذي بناه العلامة التجارية القوية التي أكد الابتكار. وقال كيمب قد ولوورثس بنيت علامتها التجارية على الابتكار وكذلك معايير عالية في الغذاء والكساء. ندبنك قد اطراد تزايد حضور علامتها التجارية، وكان للمرة الثانية تم التصويت أفريقيا مسؤولة اجتماعيا بنك العام في حفل توزيع جوائز بانكر أفريقيا 2013. وقال كيمب والبنوك على وجه العموم يواجه السوق الصعبة التي تفاقمت بسبب الوافدين الجدد القادمة صعودا ومثل Capitec مدعيا المزيد والمزيد من حصة السوق. مع باركليز زيادة حصتها في عبسة إلى 62، واجهت منظمة محلية قرارات هامة. جاء بنك ستاندرد في المرتبة أربعة، وأعلى من البنوك في جنوب أفريقيا الأعلى 50 الماركات 2013، بعد سنة صعبة على نحو مماثل. في المرتبة الثالثة والتي قال كيمب كان إنجازا الاسترليني لاعب B2B كبير ساسول، شركة الوقود. وقال ان الابتكار وبناء على الثقة والسمعة تركيبته. جنوب أفريقيا هما أكبر مشغلي الهاتف المحمول حصة اثنين من كبار فتحات، مع فوداكوم تأتي في المرتبة الثانية. كان هذا المثالي لعلامة تجارية والتي قد تغير هويتها لتعكس الشركة الأم فودافون في الوقت نفسه على عقد لتراثها. وقال كيمب MTN، في رقم واحد، لم يكن سوى العلامة التجارية في جنوب أفريقيا إلى وضعها في قائمة أفضل 500 علامة تجارية عالمية. وكانت الشركة تتوسع باستمرار وتتخذ على أسواق جديدة ويمكن أن ينظر إلى رفع العلم لجنوب أفريقيا في مجال الأعمال التجارية. هنأ ماتولا الفائزين قائلا كانوا يلعبون دورهم في بناء جنوب أفريقيا. فهي ليست فقط بناء قيمة للمساهمين ولكن ل50 مليون من أصحاب المصلحة لديهم في جنوب أفريقيا. أن مساهمتها العمل من أجل بناء العلامة التجارية البلاد كبيرة.




No comments:

Post a Comment